الــنـــبــــراس
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وتتجول في أقسام المنتدى.
تحيات ادارة منتدى النبراس

الــنـــبــــراس

منتدى النبراس : نتعلـــم ونعلـــــم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اذكـآر وأدعيـة   دعاء من أصابته مصيبة   .. ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها (رواه مسلم632/2)   دعاء الهم والحزن    .. ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً رواه أحمد وصححها لألباني.لكلم الطيب ص74 اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء   دعاء الغضب    .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم رواة مسلم .2015/4   دعاء الكرب    .. لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم متفق عليه قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً صحيح . صحيح سنن ابن ماجه(959/3) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له . صحيح .صحيح الترمذي 168/3   دعاء الفزع    .. لا إله إلا الله متفق عليه   ما يقول ويفعل من أذنب ذنباً    .. ما من عبد يذنب ذنباً فيتوضأ فيحسن الطهور ، ثم يقوم فيصلي ركعتين ، ثم يستغفر الله لذلك الذنب إلا غُفر له صحيح صحيح الجامع 173/5   من استصعب عليه أمر    .. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً رواة ابن السني وصححه الحافظ . الأذكار للنووي ص 106   ما يقول ويفعل من أتاه أمر يسره أو يكرهه    .. كان رسول الله عليه وسلم إذا أتاه أمر ه قال :الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات و إذا أتاه أمر يكرهه قال : الحمد الله على كل حال صحيح صحيح الجامع 201/4 كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى حسن . صحيح ابن ماجه 233/1)   مايقول عند التعجب والأمر السار    .. سبحان الله متفق عليه الله أكبر البخاري الفتح441/8   في الشيء يراه ويعجبه ويخاف عليه العين    .. إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق صحيح. صحيح الجامع 212/1.سنن أبي داود286/1 . اللهم اكفنيهم بما شئت رواه مسلم 2300/4 حاب ، وهازم الأحزاب ، اهزمهم وانصرنا عليهم رواه مسلم 1363/3   دعاء صلاة الاستخارة    .. قال جابر بن عبدالله رضي الله عنهما : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يُعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كما يعلمُنا السورة من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، و أ ستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر -يسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجلة و اجله - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجله و أجله - فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم أرضني به رواه البخاري146/8   كفارة المجلس    .. من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك . صحيح. صحيح الترمذي 153/3   دعاء القنوت    .. اللهم أهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي و لا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، تباركت ربنا وتعاليت صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك " صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إياك نعبد ، و لك نُصلي ونسجد ، وإليك نسعى ونحقدُ ، نرجُو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إن عذابك بالكافرين ملحق ، اللهم إنا نستعينك ، ونستغفرك ، ونثني عليك الخير ، ولا نكفرك ، ونؤمن بك ونخضع لك ، ونخلع من يكفرك . وهذا موقف على عمر رضي الله عنه . إسناد صحيح . الأوراد171/2-428   مايقال للمتزوج بعد عقد النكاح    .. بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير صحيح. صحيح سنن أبي داود 400/2 اللهم بارك فيهما وبارك لهما في أبنائهما رواه الطبراني في الكبير وحسنه الألباني. آداب الزفاف ص77) على الخير والبركة وعلى خير طائر رواه البخاري 36/7 ( طائر : أي على أفضل حظ ونصيب ، وطائر الإنسان : نصيبه) ما يقول ويفعل المتزوج إذا دخلت على زوجته ليله الزفاف يأخذ بناصيتها ويقول : اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جُلبت عليه حسن . صحيح ابن ماجه 324/1   الدعاء قبل الجماع    .. لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله قال : بسم الله ، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ، فإنه يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره شيطان أبداً متفق عليه   الدعاء للمولود عند تحنيكه    .. كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يؤتي بالصبيان فيدعو لهم بالبركة ويحنكهم صحيح . صحيح سنن أبي داود 961/3) (التحنيك : أن تمضغ التمر حتى يلين ، ثم تدلكه بحنك الصبي)   ما يعوذ به الأولاد    .. أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان وهامه ، وكل عينِ لامه رواه البخاري الفتح 408/6   من أحس وجعاً في جسده    .. ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ، ثلاثاً ، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقُدرته من شر ما أجد وأحاذر رواه مسلم1728/4   مايقال عند زيارة المريض ومايقرأ عليه لرقيته    .. لابأس طهور إن شاء الله رواه البخاري 118/4 اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدواً ، أو يمشي لك إلى جنازة صحيح . صحيح سنن أبي داود 600/2 مامن عبد مسلم يعود مريضاً لم يحضر أجله فيقول سبعة مرات : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك إلا عوفي صحيح . صحيح الترمذي 210/2 بسم الله أرقيك من كل شئ يؤذيك ، من شر كل نفس ، وعين حاسدة بسم الله أرقيك ، والله يشفيك صحيح . صحيح الترمذي 287/1 أذهب الباس ، رب الناس ، إشف وأنت الشافي لاشفاء إلا شفاء لايُغادر سقماُ رواه البخاري الفتح 131/10   تذكرة في فضل عيادة المريض    .. قال صلى الله عليه وسلم : إن المسلم إذا عاد أخاه لم يزل في خرفة الجنة صحيح. صحيح الترمذي 285/1 قيل ما خُرفة الجنة ؟ قال : جناها . وقال صلى الله عليه وسلم :" مامن مُسلم يعود مُسلماً غُدوة ، إلا صل عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُمسي ، وإن عاده عشيةَ إلا صلى عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُصبح وكان له خريف في الجنة صحيح . صحيح الترمذي 286/1   مايقول من يئس من حياته    .. اللهم اغفر لي وارحمني وألحقني بالرفيق متفق عليه اللهم الرفيق الأعلى رواه مسلم1894/4   كراهية تمني الموت لضر نزل بالإنسان    .. لايدعون أحدكم بالموت لضر نزل به ولكن ليقل : اللهم أحيني ماكنت الحياة خيراً لي ، وتوفني إذا كانت الوفاة خيراً لي متفق عليه   من رأى مببتلى    .. من رأى مُبتلى فقال : الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به ، وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلاً لم يُصبه ذلك البلاًء صحيح. صحيح الترمذي 153/3   تلقين المحتضر    .. قال صلى الله عليه وسلم : لقنوا موتاكم قول : لاإله إلا الله رواه مسلم 631/2 من كان آخر كلامه لاإله إلا الله دخل الجنة صحيح . صحيح سنن أبي داود 602/2   الدعاء عند إغماض الميت    .. اللهم اغفر ( لفلان) ورفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه رواه مسلم 634/2   مايقول من مات له ميت    .. مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول :" إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها . إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها رواه مسلم 632/2   الدعاء للميت في الصلاة عليه    .. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار ) رواه مسلم 663/2 اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجره ولاتضلنا بعده صحيح. صحيح ابن ماجه 251/1 اللهم إن فلان بن فلان في ذمتك ، وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار ، أنت الغفور الرحيم صحيح . صحيح ابن ماجه 25/1 اللهم عبدك وابن عبدك وابن امتك إحتاج إلى رحمتك ، وأنت غني عن عذابه ، إن كان مُحسناً فزده في حسناته ، وإن كان مُسئاً فتجاوز عنه واه الحاكم ووافقه الذهبي . انظر أحكام الجنائز للألباني ص159   وإن كان الميت صبياً    .. اللهم أعذه من عذاب القبر حسن . أحكام الجنائز للألباني ص161. اللهم اجعله فرطاً وسلفاً ، وأجراً موقوف على الحسن - البخاري تعليقاً   عند ادخال الميت القبر    .. بسم الله وبالله ، وعلى ملة رسول الله ( أو على سُنة رسول الله ) صحيح. صحيح الترمذي 306/1   مايقال بعد الدفن    .. كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا فرغ من دفن الميت وقف عليه فقال :" استغفروا لأخيكم وسلوا له التثبيت فإنه الآن يُسأل صحيح . صحيح سنن أبي داود 620/2   دعاء زيارة القبور    .. السلام عليكم أهل الديار ، من المؤمنين والمسلمين ويرحم الله المُستقدمين منا والمستأخرين وإنا ، أن شاء الله بكم للاحقون رواه مسلم 671/2   دعاء التعزية    .. إن لله ماأخذ وله ماأعطى . وكل شئ عنده بأجل مُسمى ...فلتصبر ولتحتسب متفق عليه
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ع.الهادي
 
احلام بدرو
 
ساندي
 
asma
 
لقمان
 
اكرام
 
sltan32
 
HIND
 
ريمة
 
جمال الدين
 
المواضيع الأخيرة
»  خصائص الشهر الفضيل
الأربعاء يونيو 17 2015, 01:04 من طرف فاطمة الزهراء

» ســـــــــؤال وجواب أسئلة ثقافية اسلامية
الإثنين يونيو 15 2015, 23:30 من طرف فاطمة الزهراء

»  تحذير إلهي.. "اقترب للناس حسابهم"
الجمعة أبريل 17 2015, 22:24 من طرف ع.الهادي

»  ما الفرق بين البدعة المُفسِّقة والبدعة المُكَفِّرة؟
السبت يناير 24 2015, 18:42 من طرف ع.الهادي

» الحديث التاسع و العشرون
السبت فبراير 22 2014, 18:16 من طرف رحاب

» المرأة والرجل: عدالة لا مساواة
الثلاثاء فبراير 04 2014, 20:00 من طرف ع.الهادي

» في شهر رمضان 1
السبت يوليو 13 2013, 01:08 من طرف ع.الهادي

» حكاية فأرة
السبت يونيو 01 2013, 02:07 من طرف ع.الهادي

» صور الحيوانات الداله علي الجن في المنام
السبت يونيو 01 2013, 00:52 من طرف ع.الهادي

منتدى
ازرار التصفُّح
تصويت
ما هو تقيمك للمنتدى الى حد الان ؟
ممتاز؟؟
50%
 50% [ 10 ]
جيد جدا؟
10%
 10% [ 2 ]
جيد؟
25%
 25% [ 5 ]
ضعيف ؟؟؟؟
15%
 15% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 20
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة يونيو 02 2017, 23:15
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الفن و الثقافة والهويات على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الــنـــبــــراس على موقع حفض الصفحات
ساعة توقيت
اهم الصحف الجزائرية







شاطر | 
 

 صور الحيوانات الداله علي الجن في المنام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asma
نبراسي نشط
نبراسي نشط
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 206
تاريخ الميلاد : 13/08/1990
العمر : 27
العمل/الترفيه : etudiente
المزاج : sympathique
نقاط : 535
السٌّمعَة : 51
تاريخ التسجيل : 25/06/2011

مُساهمةموضوع: صور الحيوانات الداله علي الجن في المنام   الأحد مايو 19 2013, 11:51

يستطيع المعالج معرفة نوع الجن ورتبته وديانته من خلال الرؤى والاحلام التى يراها المريض وخاصة اذا كانت بعد صلاة الاستخارة فانها تفيد المعالج جدا فى سرعة الشفاء للحالة التى يباشرها وخاصة اذا دقق فى شكاية المريض وطبق ما يحدث فى اليقظة مع الذى يحدث فى المنام لوضع العلاج المناسب وللتعرف على العارض







(1)بنى ادم (الانسان):ياتى الجن فى المنام بصورة الادمى سواء كان قريبا أو غير قريب وغالب من يأتى فى صورة الادمى الجن العاشق حيث انه يريد تحبيب المصروع فيه حتى يستطيع ان يستمتع به وكلما كان المصروع عفيفا أحتال عليه الجن بان ياتى اليه فى صورة منفردة فيأتى للمرأة العفيفة فى صورة زوجها حتى اذا أرادها لنفسه لا تمتنع له

واحيانا ياتى فى صورة الاب او الاخ ليكون نوع من المؤانسة واحيانا ياتى للمراة فى صورة أمراة تقبلها وتحضنها حتى اذا أنسنت بها شعرت أنه وقع ما يكون بين المراة وزوجها فتزداد دهشة المراة واحيانا ياتى الشيطان الذى دخل بسبب الاعتداء الانسان عليه فتزداد فى صورة بشر يعاقب المريض بالضرب او غير جزاء ذلك ما فعل وقد ياتى المارد على صورة الادمى ومن افضل الصور عندهم القسيس ومعناه انه مارد نصرانى جاء بسحر وهو يقهر بسورة ال عمران وآيات فك السحر


(2)الثعبان : هو خادم سحر فاذا راه التف على قدميه فقد اصابه أو مس الجسد فان راه يتابعه من على بعد فانه مازال خارج الجسد ويتحين الفرصة للدخول فام كان حجمه كبير فهو جن ذو رتبه فان كان له أجنحة فهو جن طيار خادم الحمام وان كان يسير فى الارض فهو من العمار وشدة السواد تدل على انه يهودى والاصفر نصران والابيض مسلم ولقد ورد فيه خبر الاتصارى الذى قتل وعند الحنفيه ينبغي الا تقتل الحية البيضاء لانها من الجان


(3) صـــــــورة الجَمــــــــل
يدل الجمل على أن الصارع للمريض مارداً من مردة الجن لأن الجمل رتبة كبيرة بين أنواع الجن ولكنه يختلف بحسب رؤية المريض له فإن رأى المريض أن الجمل يجرى خلفه دلَّ ذلك على أن الجنّىّ لم يدخل البدن ولكنه يحاول جاهداً الدخول ( وهنا لابد من المحافظه على الأذكار وسورة البقره حتى لايتمكن من الإنسان لان علاجه وهو خارج الجسد اسهل بكثير ) فإن استطاع الجمل أن يُدرك المريض وعَضَّه دلَّ ذلك على أن الجنى قد دخل البدن


(4)صـــــورة الحصــــان
يدلُّ فى المنام على أنه جنى دخل البدن بغير سحر وإنما دخل لأسباب أُخرى منها االإعتداءات


(5)صـــــــــــورة الذئب
تدل رؤيته فى المنام على أن الجن الموجود مع المريض َشرِس ولكنه ضعيف الحيلة وإذا عَلِم المعالج أنه كذلك ، ثم ظهر وخاطبه على لسان المريض فأفضل مكان يُمَكِّن المعالج منه ويعذبه ويقهره به للخروج من المريض ( قفا المريض ) يضغط عليه من الخلف


(6)صورة السمك والأحياء المائية
يدل فى المنام على أن الجنّى الصارع من سكان البحر أى جنّى من النوع الغواص وغالبا ما يكون مُوَكل بالسحر المشروب أو الإعتداء عليه عند نزول المياه دون تسميه0


(7)صـــــــــورة القــــــــــــــــرد
يدل فى المنام على أن الجنى الصارع من النوع الفريد من المَرَدة خُدام السحر ولكنه يُقهر بتذكيره بمواقف يوم القيامة والوقوف بين يدى الله جل وعلا وكذلك الدعاء والذكر يؤثران فيه كثيراً وان كان كبير كالغوريلا مثلا فهو جن ذو رتبة ويكون خادم سحر وان كان صغيرا فهو متوسط الرتبة وهو من العمار


(Coolصـــــــــورة الكلــــــــــــــب
قد يأتى فى المنام فى صورة كلب أسود وهو يدل على خادم سحريهودى فإذا كان لونه أصفر دلَّ على أنه نصرانى وقد يدل على أنه من سُكان الحمَّام فإن كان يُهاجم صاحبه فى المنام دلَّ على أنه لم يدخل بعدُ البدن فإذا آذاه فى المنام دلَّ على أنه دخل البدن


(9)صـــــــــورة النمــــــــــــــر
يدلُّ فى المنام على أنه جنّى شَرِس متمرد و يُغلب سريعأ ولكنه سريع الهرب فى الجسد إذا أحس بالخطر وقد يعود لأنه خائن وغادر ويدلُّ على أنه يسكن الصحراء


(10)صـورة الصَّراصير والعقارب
تدلُّ فى المنام على أن الجنىّ الصارع من النوع الضعيف حيث يظهر فى صورة كلب صغير أو بعض هوامّ الأرض مثل الصراصير والعقارب وغيرها ولكنه ضعيف قد يصعُب على المعالج إستحضاره أو إنطاقه ليس لأنه قوىّ ولكن لخوفه الشديد من المعالج.


(11) صـــــــورة الأســـــــد:إذا رأى النائم فى منامه أسداً دلَّ ذلك على أنه جن ذو رتبة كبيرة بين الجن ولكنه شرير وغالباً يكون كافراً وأحياناً يكون مسلماً ، وكان النبى صلى الله عليه وســلم يقول ( اللهــــــم إنى أعوذ بك من أســــد وأسْـــــوَد ) رواه مسلم والترمذى والحاكم والنسائى وغيرهم


(12)الجواد : يدل على انه الجن ذو خبرة فى التلبس اذا انه شديد الاصرار على عدم الخروج لطول النفس ولا يأتى هذا النوع الا قليلا جدا عن طريق السحر فأغلبه لبس ويكثر منهم المسلم


(13) البوم : وهو يكثر من خادم الحمام ويتساوى فى اللبس والسحر انه كان من النوع الطيار وأغلبه كافر بالله او دين غيردين الاسلام ويدخل نتيجة الاعتداء عليه او السحر وهو سريع الانتقام لنفسه ويؤثر فيه الضرب جدا والضغط على مرابض العينين وخير العلاج له القراءة على الماء واذا خرج بالضغط فكثيرا ما يرجع مرة ثانية للمريض ويكثر اصابتها الصغار قبل الكبار ويشكو المريض منه بالارق ليلا فلا يستطيع النوم لكثرة الاحلام المخيفة وينضم تحت النوع مسمى البوم فى النوع الخفاش فيشترك معها فى نفس الصفات والافعال


(14)الخنزير : يتشابه اعراضه مع اعراض الكلب من حيث اللون والديانة فالاحمر منه يدل على انه مسلم والاسود يهودى اما الاسود وبه بعض البياض فانه ممكن أن يكون مسلما والاصفر ممكن أن يكون نصرانيا أو كافرا يستخدمه كثير من السحرة فى أعمالهم لتحمله الشديد عند العلاج كالضرب ويسكن هذا النوع فى الجزء الاسفل من الجسد اذا انه من النوع السيار ويؤثر على العمود الفقرى فيشعر المريض وكان ظهره مفتوح ويكثر المريض من الطعام ويتلبس بالجسد من غير السحر عن طريق الاماكن القذرة كالخرابات والمزابل ويظهر على صاحبه ذلك من حيث سؤ هيئة المريض ونتن ريحه وبحب المريض الجلوس فى الاماكن الخربة

القذرة أويرى فى منامه هذه الاماكن بصفة مستمرة ، يستطيع المعالج اجباره على التكلم بالضغط على قفاه ويتاثر هذا النوع تاثيرا كبيرا المسك والغسل بالماء المقرؤ ولبس النظبف من الثياب وسماع ايات النصارى واليهود اذ يقل منهم المسلم وبتشابه مع الحمار فى تبلده تحمله للضرب


(15)القط :وتتشلبه أعراضه مع النمر أما الهرة فهى انثى من الجن أتيه عن طريق سحر للمراة ولبس للرجل وخاصة العشق ويكثر منها المسلم والنصرانى ففى الحديث الصحيح عن ابى هريرة رضى الله عنه قال : ان الشيطان عرض للنبى فى صلاته قال عبد الرزاق : هرة قال صلى الله عليه وسلم :فشد على صلاتى فأمكننى الله منه فذعته (اى خنقته ) ولقد هممت أن اوثقه فى سارية من سوارى المسجد حتى تصبحوا تنظرون اليه فذكرت قول أخى سليمان ربى أغفر لي ،وهب لى ملكا لا ينبغى لاحد من بعدى فرده الله خاسئا

(16)الحمار :وهو ذو رتبة وهو من الثعلاة سحرة الجن حيث يقوم بتجديد السحر بنفسه داخل الجسد وهو من المردة الطغاة عنده القدرة الفائقة من التحمل والضرب وبطء الفهم عند القراءة عليه يحرك قدميه حيث يستخدمها فى الضرب وقليل حركة اليدين ويمكن معرفة المعالج نوعه عن طريق كثرة النهيق فى الليل عند المنام وبطريقة كثرة قراءة القران عليه وبعد فترة يكثر العرق على المريض ويطلب الماء ، وهنا يجب على المعالج أن يتحصن تماما قبل بدء العلاج خاصة العينين والاذن والفم لانه يكثر النفخ وهو ما نسميه (( نفحة الجن )) وهذا النوع ياتى عن طريق الصحراء عند التلبس ويأتى عن طريق السحر ولا يستطيع أحد استخدامه الا طغاة السحرة ويكثر استخدامهم مع المحافظين على دينهم من بنى الانس مثل المنقبات من النساء لاضطهاد اصحا ب الديانات الاخرى لهن


(17)القنفذ : هو من الجن السيار يسكن مع الانسان فى منزله او فى الاماكن المهجورة او متروكة الاستخدام ويتلبس بالانسان عند الاعتداء عليه ، يشعر المريض المتلبس به حركة ووجع أسفل الظهر ليلا وخاصة عند النوم وسخونة زائدة فى الجسم ويقل اتيانه عن طريق السحر ويدخل الجسد عن طريق الفرج عند النساء ويمكن احضاره على الجسد سريعا باغتسال المريض أووضع الماء على الراس لاجبارة على التكلم ويؤيد ما ذكرناه مارواة الطبرانى فى معجمه الكبير والحافظ ان منير الحلبى وغيرها عن قتادة بن النعمان كانت ليلة شديدة الظلمة والمطر فقلت لو أني اغتنمت الليلة شهود العتمة مع النبي صلى الله عليه وسلم ففعلت فلما انصرف النبي صلى الله عليه وسلم أبصرني ومعه عرجون يمشي عليه فقال ما لك يا قتادة هاهنا هذه الساعة فقلت اغتنمت شهود العتمة معك يا نبي الله فأعطاني العرجون فقال إن الشيطان قد خلفك في أهلك فاذهب بهذا العرجون فامسك به حتى تأتي بيتك فخذه من زاوية البيت فاضربه بالعرجون فخرجت من المسجد فأضاء العرجون مثل الشمعة نورا فاستضأت به فأتيت أهلي فوجدتهم قد رقدوا فنظرت في الزاوية فإذا فيها قنفذ فلم أزل أضربه بالعرجون حتى خرج رواه الامام أحمد والبرازورجال أحمد ورجال الصحيح
باب الحرق والقتل دعوه للمعالجين للعمل بالكتاب والسنة يقول صاحب هذه الطريقه , قد لا يجد المعالج حيلة لتخليص المريض من شيطانه وعتق رقبته منه الا بقتل العارض وحرقه ولكن يجب أن يعلم عدة أمور قبل أن يشرع في الحرق اولا
يجب أن يقيم الحجة علي الجن , فقتل الجن غير جائز كما ذكر ذلك ابن تيمية في الفتوي الكبري , حتي ولو كان معتديا لأنه قد يعتدي عن غفلة وجهل ,فيجب أن تبين للجن حكم من تلبس بالمسلم وحكم عمله ان كان من خدام السحر وتذكره بالوقوف بين يدي الله ودعوته الي التوية وترك المريض
ثانيا
لا يحرق الجن الا بغد اخذ العهد عليه بعدم العودة الي المريض ويستحب أن يكون ذلك ثلاث مرات , فاذا أخذ العهد أول مرة ثم رجع ذكرناه بما اخذنا عليه ودعوناه الي الحق فان فاء واخذ العهد ثانية أعطيناه وكذلك الثالثة فاذا عاد فأحرقه ,
وكذلك لأن للجن أهل وعشيره وقد يأتي أحدهم يريد أن يفتك بالمريض واهله لقتلك ولده او اخاه فاذا أخبرته بالعهد وأعلمته أنه نكث العهد فسوف ينسحب بامان , وان أبي وأراد الفتك بك أو بالمريض فسوف ينصرك الله عليه لأنك عادل وهو ظالم ,
ثالثا
تحصين المعالج نفسه والمريض واهله ومن كان حاضرا وذلك حتي لا يتسبب في أذي المريض فان فعل ذلك قام بحرق الجني,
كيفية الحرق
الحرق له عدة طرق متعددة ونحن نقتصر علي طريقتين
الحرق العام
الحرق الخاص
الأولي , الحرق العام وله حمس طرق
الطريقه الأولي
1, أن يسمع المريض سورة البقرة ثلاث مرات متواليات في جلسة واحدة
2, أن يسمع القران كله في يوم واحد كاملا بطرقة الحدر مثل قراءة الشيخ علي جابر امام الحرم
3, سماع ايات العذاب في القران مع تكرار ما تؤلم منها حتي يحرق
الطريقة الثانية
1, الاذان الشرعي 7 مرات
2, الصافات 7 مرات
3, الجن 7 مرات
4, سورة ق 7 مرات
5, سورة الرعد 7 مرات
6, سورة الطارق 7 مرات
الطريقة الثالثة
تقرأ علي ماء سورة البروج ويضرب بها وجهه او يكتب علي قطعة قماش قطن , وتحرق ويشم الدخان ( يحرق الجني علي الفور) باذن الله تعالي
الطريقة الرابعة
تقرأ سورة يس 2 مره
سورة الجن 3 مرات
يسمعها المريض لمدة اسبوع كامل
الطريقة الخامسة
1, الصلاة علي النبي بالصيغة الابراهيميه 11 مرة
2, قراءة الفاتحة 11 مرة
3, الصلاة علي النبي 11 مرة
4, قراءة اية الكرسي 11 مرة
5, الصلاة علي النبي 11 مرة
6, قراءة الكافرون , الاخلاص , معا 11 مرة
7 , الصلاة علي النبي 11 مرة
8 , قراءة سورة الفلق 33 مرة الصلاة علي النبي 11 مرة
9 , الصلاة علي النبي 11 مرة
10 , سورة الناس 33 مرة
11 , الصلاة علي النبي 11 مرة
12 , قوله تعالي ( فلما القوا قال موسي ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ) 33 مرة
13 الصلاة علي النبي 11 مرة
الثاني , الحرق الخاص
نقصد بالحرق الخاص أن كل نوع من أنواع الجن يعتمد في حرقه علي امرين , معرفة دينه
معرفة لونه فكل فصيله من الجن لها لون معين ويعرف لون الجن بأمرين
سؤال الجني عن لونه , ولا تعتمد علي سؤال الجن عن لونه لأنه يوجد بعض الجن لا يمكن ان يفصح عن لونه بل لكل
لون علامات معينة تظهر علي المريض في منامه وفي يقظته مجئ الجن في الحلم بلونه كرجل اسود اللون
او ابيض اللون او كلب أسود او اصفر , فاذا استطاع المعالج أن يعرف دين الجني ولونه سهلت مهمة حرق العارض
عزيزي المعالج كنت تلك هيه الطريقه واليكم الرد واسئل الله سبحانه وتعالي التوفيق في الرد امين
هذه الطريقه ايضا فريده لم اجد لها اثر ولم اسمع عنها سواء أنني اهدد الجن المعتدي بها ولكن كيفية الحرق
لم يتوصل اليها احد حتي من ادعي أنه يقوم باحراق الجن يا اخي هل انته تعالج كما يقول البعض انا معي جن
مسلم يساعدني ويريني أن الجن قد احترق هذه المسئله خطيره مسئلة الاستعانه بالجن المسلم ان شاء الله يكون لها موضوع منفرد لزيادة الفائده , واتحدي أن يثبت لي صاحب هذه الطريقه صحة كلامه وعندي استعداد أن شاء الله تعالي أن اثبت له ولغيره صحة كلامي ان ليس هنك حرق للجن كما يدعي وان كان والله اعلم لا نعرف ان كان الجن يحرق من خلال استماع المريض للقران ام لا الله اعلم لكننا ناخذ بالظاهر يقول ان هناك حرق اقول ممكن ان اتي لك باكثر من مريض وانا اعلم تمام العلم أنهم مصابون بمس او سحر ويثبت لي عليهم صحة كلامه وسوف اقوم بالقراءة عليهم بعد تمام عملية الحرق التي يقوم بها معهم وسوف اثبت له انهم ما زالوا يعانون من من نفس الحاله التي كانت معهم
وان ياتي هو بحالات من عنده قد احرق الجن الملتبس بجسدهم وسوف اثبت ان شاء الله ما اقول , فليس هناك
حرق للجن كما يدعي صاحب الطريقه ومن تبعوه عليها وسوف اثبت لكم ان هذه الطريقة ما هيه الا تضيع وقت المعالج والمريض , ان كانت هذه الطريقة صحيحة لماذا لم يبينها لنا النبي صلي الله وعليه وسلم , ولكان النبي
أول من فعل ذالك ولكان الصحابة فعلوها تأسيا بالنبي صلي الله وعليه وسلم ,عزيزي المعالج لا يجوز لنا
أن ندعي ادعاءات باطله ومسميات هاوية تهوي بنا الي الضياع والضياع هو ضياع السنة لكوننا تركناها وتبعنا سنة البشر في اتباع طرقهم وتجاربهم , ولكن العلاج بالرقي يجب ان يكون توقيفيا بالدليل او اجتهادا مبنيا علي الدليل
ايضا , وان قال لي صاحب الطريقة هل بها شرك بالله , اقول للك يا اخي الكريم ليس بها شرك ما دامت من القران الا انها محتويه علي مسميات لم تكن من فعل او قول او تنبيه النبي صلي الله وغليه وسلام ولا الصحابة من بعده فلم نسمع ان النبي صلي الله وعليه وسلام حرق الجان مع انه كان يراه ويمسكه بيده منفصلا وليس ملتبس ببشر
فما بالك بنا نحن لم نمسكه ولم نراه ونتعامل معه من خلال مريض وهو مختفي في الجسد والذي يراه متشكلا
فقط هو المريض في صورة احلام او في اليقظة فكيف يكون الحرق كما تتدعي هذا الكلام يجب مراجعة النظر في اجتهاد كاتبه ومن يدعي ايضا انه يقوم بحرق الجن , ولكن بخصوص القتل ايضا لم ولن تستطيع ان تقتل الجني وهو في جسد المريض , اخي انته تعالج بالقران عليك ان تتبع النهج الذي اقره النبي صلي الله وعليه وسلام والصحابة من بعده
ولكن ممكن لا انسان ان يقتل الجني وليس المعالج فقط كيف في حالة تشكل الجن في صورة حيات وعقارب وان تشكل في صورة انسان الي غير ذلك فما الدليل علي ذلك كما في الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه حديث رقم 139 , 141 , ومالك رقم 2033 , فعن ابي سعيد الخدري قال , قال رسول الله صلي الله وعليه وسلام , ان بالمدينة نفرا من الجن قد اسلموا فمن رأي شيئا من هذه العوامر فيؤذنه ثلاثا , فان بداله بعد فليقتله , فانه شيطان , هذا تنبيه النبي صلي الله وعليه وسلام نص ما قاله فيقتله ولم يقل يحرق مع اننا سوف نراه حال تشكله ولمن جاء الامر بالقتل ولم يات يالحرق هذا في حالة رؤيتنا له امرنا بذلك فما بالك في حالة عدم رؤيتنا له أيحرق هذا الكلام لم يصح وشكرا
هذه الطريقة في كتاب المنهج القراني في علاج السحر والمس الشيطاني للشيخ اسامه العوضي الفصل السابع باب الحرق والقتل صفحه 187 , 188 , 189 , 190 وقد قمت بفضل الله سبحانه وتعالي بالرد عليه في كتاب لي بعنوان النصيحة لابطال السحر واخراج الجان بالطرق الصحيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assouma_vx1
ع.الهادي
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 383

تاريخ الميلاد : 18/11/1980
العمر : 37
العمل/الترفيه : الحمد لله
المزاج : نحمد الله على كل حال
نقاط : 527
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور الحيوانات الداله علي الجن في المنام   السبت يونيو 01 2013, 00:52

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــاربــــــــــــــــــــــــــــي الطف بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا




أيها الناس إنما أنا متبع ولست بمبتدع


فإن أحسنت فأعينوني وإن زغت فقوموني."

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnbras.ace.st aoulef@hotmail.com abdelhadiham@yahoo.fr abdelhadi-ha1
 
صور الحيوانات الداله علي الجن في المنام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــنـــبــــراس :: منتدى الشريعة الاسلامية :: قسم المواضيع الدينية العامة-
انتقل الى: